كأس مصر الفرق / Filgoal أخبار عودة النشاط الكروي بمباراة السوبر وتحديد مواعيد كأس مصر وانطلاق الدوري الجديد / وكانت مسابقة كأس مصر توقفت عند دور الـ 16 لبعض الفرق بينها الأهلي وبيراميدز، بينما صعدت فرق أخرى إلى قبل النهائي وهي الزمالك وأسوان وبتروجيت .

ذكريات و ارشيف اهداف نادرة و مباريات قديمة فى كرة القدم المصرية محلية و دولية و افريقية و عربية و كرة عالمية و الاهلى و الزمالك و منتخب مصر . لدغة صلاح محسن تقود الأهلي لهزيمة إنبي في الكأس. ومن المنتظر أن يلتقي فرق الدوري . عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعا مع أندية الدوري المصري لمناقشة مصير كأس مصر والموسم الجديد. وتابع أن هناك العديد من الفرق كافحت من اجل الوصول للدوار المتقدمة في بطولة كاس مصر وفي حال تم العائها ستحبط تلك الفرق.

قال علاء وحيد المتحدث باسم نادي الإسماعيلي، إن الفريق لديه مطالب موجهة لاتحاد الكرة قبل بداية الموسم الجديد 2021/2020، مؤكدًا أن جلسة الخميس . وصلة تحفيل أهلاوية على الزمالك وشيكابالا بعد الخروج من كأس مصر صور
وصلة تحفيل أهلاوية على الزمالك وشيكابالا بعد الخروج من كأس مصر صور from www.masrtimes.com
أجريت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بمقر الاتحاد بالجزيرة بحضور مندوبي أندية القسم الممتاز والأندية المتأهلة إلى هذا الدور. أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة سموحة في كأس مصر والتي تقام في السابعة من مساء الجمعة على استاد السويس الجديد في إطار دور . ذكريات و ارشيف اهداف نادرة و مباريات قديمة فى كرة القدم المصرية محلية و دولية و افريقية و عربية و كرة عالمية و الاهلى و الزمالك و منتخب مصر . قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، برئاسة احمد مجاهد، منح فرق الدورى الممتاز راحة حتى يوم 21 سبتمبر المقبل، على الا تقام . ومن المنتظر أن يلتقي فرق الدوري . قال علاء وحيد المتحدث باسم نادي الإسماعيلي، إن الفريق لديه مطالب موجهة لاتحاد الكرة قبل بداية الموسم الجديد 2021/2020، مؤكدًا أن جلسة الخميس . لدغة صلاح محسن تقود الأهلي لهزيمة إنبي في الكأس. وكانت مسابقة كأس مصر توقفت عند دور الـ 16 لبعض الفرق بينها الأهلي وبيراميدز، بينما صعدت فرق أخرى إلى قبل النهائي وهي الزمالك وأسوان وبتروجيت .

ومن المنتظر أن يلتقي فرق الدوري .

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعا مع أندية الدوري المصري لمناقشة مصير كأس مصر والموسم الجديد. وكانت مسابقة كأس مصر توقفت عند دور الـ 16 لبعض الفرق بينها الأهلي وبيراميدز، بينما صعدت فرق أخرى إلى قبل النهائي وهي الزمالك وأسوان وبتروجيت . أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة سموحة في كأس مصر والتي تقام في السابعة من مساء الجمعة على استاد السويس الجديد في إطار دور . ومن المنتظر أن يلتقي فرق الدوري . قال علاء وحيد المتحدث باسم نادي الإسماعيلي، إن الفريق لديه مطالب موجهة لاتحاد الكرة قبل بداية الموسم الجديد 2021/2020، مؤكدًا أن جلسة الخميس . لدغة صلاح محسن تقود الأهلي لهزيمة إنبي في الكأس. وتابع أن هناك العديد من الفرق كافحت من اجل الوصول للدوار المتقدمة في بطولة كاس مصر وفي حال تم العائها ستحبط تلك الفرق. أجريت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بمقر الاتحاد بالجزيرة بحضور مندوبي أندية القسم الممتاز والأندية المتأهلة إلى هذا الدور. ذكريات و ارشيف اهداف نادرة و مباريات قديمة فى كرة القدم المصرية محلية و دولية و افريقية و عربية و كرة عالمية و الاهلى و الزمالك و منتخب مصر . قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، برئاسة احمد مجاهد، منح فرق الدورى الممتاز راحة حتى يوم 21 سبتمبر المقبل، على الا تقام .

قال علاء وحيد المتحدث باسم نادي الإسماعيلي، إن الفريق لديه مطالب موجهة لاتحاد الكرة قبل بداية الموسم الجديد 2021/2020، مؤكدًا أن جلسة الخميس . أجريت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بمقر الاتحاد بالجزيرة بحضور مندوبي أندية القسم الممتاز والأندية المتأهلة إلى هذا الدور. عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعا مع أندية الدوري المصري لمناقشة مصير كأس مصر والموسم الجديد. لدغة صلاح محسن تقود الأهلي لهزيمة إنبي في الكأس. ومن المنتظر أن يلتقي فرق الدوري .

قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، برئاسة احمد مجاهد، منح فرق الدورى الممتاز راحة حتى يوم 21 سبتمبر المقبل، على الا تقام . الوطن سبورت صورة قرعة موجهة لكأس مصر لتجنب صدام الأهلي والزمالك
الوطن سبورت صورة قرعة موجهة لكأس مصر لتجنب صدام الأهلي والزمالك from sportimg.elwatannews.com
قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، برئاسة احمد مجاهد، منح فرق الدورى الممتاز راحة حتى يوم 21 سبتمبر المقبل، على الا تقام . أجريت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بمقر الاتحاد بالجزيرة بحضور مندوبي أندية القسم الممتاز والأندية المتأهلة إلى هذا الدور. عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعا مع أندية الدوري المصري لمناقشة مصير كأس مصر والموسم الجديد. ذكريات و ارشيف اهداف نادرة و مباريات قديمة فى كرة القدم المصرية محلية و دولية و افريقية و عربية و كرة عالمية و الاهلى و الزمالك و منتخب مصر . ومن المنتظر أن يلتقي فرق الدوري . وتابع أن هناك العديد من الفرق كافحت من اجل الوصول للدوار المتقدمة في بطولة كاس مصر وفي حال تم العائها ستحبط تلك الفرق. وكانت مسابقة كأس مصر توقفت عند دور الـ 16 لبعض الفرق بينها الأهلي وبيراميدز، بينما صعدت فرق أخرى إلى قبل النهائي وهي الزمالك وأسوان وبتروجيت . أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة سموحة في كأس مصر والتي تقام في السابعة من مساء الجمعة على استاد السويس الجديد في إطار دور .

ذكريات و ارشيف اهداف نادرة و مباريات قديمة فى كرة القدم المصرية محلية و دولية و افريقية و عربية و كرة عالمية و الاهلى و الزمالك و منتخب مصر .

ذكريات و ارشيف اهداف نادرة و مباريات قديمة فى كرة القدم المصرية محلية و دولية و افريقية و عربية و كرة عالمية و الاهلى و الزمالك و منتخب مصر . ومن المنتظر أن يلتقي فرق الدوري . قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، برئاسة احمد مجاهد، منح فرق الدورى الممتاز راحة حتى يوم 21 سبتمبر المقبل، على الا تقام . قال علاء وحيد المتحدث باسم نادي الإسماعيلي، إن الفريق لديه مطالب موجهة لاتحاد الكرة قبل بداية الموسم الجديد 2021/2020، مؤكدًا أن جلسة الخميس . عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعا مع أندية الدوري المصري لمناقشة مصير كأس مصر والموسم الجديد. لدغة صلاح محسن تقود الأهلي لهزيمة إنبي في الكأس. وكانت مسابقة كأس مصر توقفت عند دور الـ 16 لبعض الفرق بينها الأهلي وبيراميدز، بينما صعدت فرق أخرى إلى قبل النهائي وهي الزمالك وأسوان وبتروجيت . أجريت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بمقر الاتحاد بالجزيرة بحضور مندوبي أندية القسم الممتاز والأندية المتأهلة إلى هذا الدور. أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة سموحة في كأس مصر والتي تقام في السابعة من مساء الجمعة على استاد السويس الجديد في إطار دور . وتابع أن هناك العديد من الفرق كافحت من اجل الوصول للدوار المتقدمة في بطولة كاس مصر وفي حال تم العائها ستحبط تلك الفرق.

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة سموحة في كأس مصر والتي تقام في السابعة من مساء الجمعة على استاد السويس الجديد في إطار دور . أجريت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بمقر الاتحاد بالجزيرة بحضور مندوبي أندية القسم الممتاز والأندية المتأهلة إلى هذا الدور. ومن المنتظر أن يلتقي فرق الدوري . وتابع أن هناك العديد من الفرق كافحت من اجل الوصول للدوار المتقدمة في بطولة كاس مصر وفي حال تم العائها ستحبط تلك الفرق. قال علاء وحيد المتحدث باسم نادي الإسماعيلي، إن الفريق لديه مطالب موجهة لاتحاد الكرة قبل بداية الموسم الجديد 2021/2020، مؤكدًا أن جلسة الخميس .

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعا مع أندية الدوري المصري لمناقشة مصير كأس مصر والموسم الجديد. كأس مصر بين الأهلي والزمالك من هنا كانت البداية الكاتب للصبر حدود كأس مصر بين الأهلي والزمالك من هنا كانت البداية تاريخ طويل من المنافسة تاريخ طويل من البطولات هذا هو حال الكرة في مصر بين الأهلي والزمالك فيشهد التاريخ أن أقدم دربي في مصر كان بين
كأس مصر بين الأهلي والزمالك من هنا كانت البداية الكاتب للصبر حدود كأس مصر بين الأهلي والزمالك من هنا كانت البداية تاريخ طويل من المنافسة تاريخ طويل من البطولات هذا هو حال الكرة في مصر بين الأهلي والزمالك فيشهد التاريخ أن أقدم دربي في مصر كان بين from new.el-ahly.com
عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعا مع أندية الدوري المصري لمناقشة مصير كأس مصر والموسم الجديد. لدغة صلاح محسن تقود الأهلي لهزيمة إنبي في الكأس. أجريت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بمقر الاتحاد بالجزيرة بحضور مندوبي أندية القسم الممتاز والأندية المتأهلة إلى هذا الدور. وكانت مسابقة كأس مصر توقفت عند دور الـ 16 لبعض الفرق بينها الأهلي وبيراميدز، بينما صعدت فرق أخرى إلى قبل النهائي وهي الزمالك وأسوان وبتروجيت . ومن المنتظر أن يلتقي فرق الدوري . ذكريات و ارشيف اهداف نادرة و مباريات قديمة فى كرة القدم المصرية محلية و دولية و افريقية و عربية و كرة عالمية و الاهلى و الزمالك و منتخب مصر . قال علاء وحيد المتحدث باسم نادي الإسماعيلي، إن الفريق لديه مطالب موجهة لاتحاد الكرة قبل بداية الموسم الجديد 2021/2020، مؤكدًا أن جلسة الخميس . أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة سموحة في كأس مصر والتي تقام في السابعة من مساء الجمعة على استاد السويس الجديد في إطار دور .

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعا مع أندية الدوري المصري لمناقشة مصير كأس مصر والموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يلتقي فرق الدوري . لدغة صلاح محسن تقود الأهلي لهزيمة إنبي في الكأس. عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعا مع أندية الدوري المصري لمناقشة مصير كأس مصر والموسم الجديد. أجريت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بمقر الاتحاد بالجزيرة بحضور مندوبي أندية القسم الممتاز والأندية المتأهلة إلى هذا الدور. ذكريات و ارشيف اهداف نادرة و مباريات قديمة فى كرة القدم المصرية محلية و دولية و افريقية و عربية و كرة عالمية و الاهلى و الزمالك و منتخب مصر . وتابع أن هناك العديد من الفرق كافحت من اجل الوصول للدوار المتقدمة في بطولة كاس مصر وفي حال تم العائها ستحبط تلك الفرق. أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة سموحة في كأس مصر والتي تقام في السابعة من مساء الجمعة على استاد السويس الجديد في إطار دور . وكانت مسابقة كأس مصر توقفت عند دور الـ 16 لبعض الفرق بينها الأهلي وبيراميدز، بينما صعدت فرق أخرى إلى قبل النهائي وهي الزمالك وأسوان وبتروجيت . قال علاء وحيد المتحدث باسم نادي الإسماعيلي، إن الفريق لديه مطالب موجهة لاتحاد الكرة قبل بداية الموسم الجديد 2021/2020، مؤكدًا أن جلسة الخميس . قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، برئاسة احمد مجاهد، منح فرق الدورى الممتاز راحة حتى يوم 21 سبتمبر المقبل، على الا تقام .

كأس مصر الفرق / Filgoal أخبار عودة النشاط الكروي بمباراة السوبر وتحديد مواعيد كأس مصر وانطلاق الدوري الجديد / وكانت مسابقة كأس مصر توقفت عند دور الـ 16 لبعض الفرق بينها الأهلي وبيراميدز، بينما صعدت فرق أخرى إلى قبل النهائي وهي الزمالك وأسوان وبتروجيت .. أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة سموحة في كأس مصر والتي تقام في السابعة من مساء الجمعة على استاد السويس الجديد في إطار دور . أجريت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بمقر الاتحاد بالجزيرة بحضور مندوبي أندية القسم الممتاز والأندية المتأهلة إلى هذا الدور. عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعا مع أندية الدوري المصري لمناقشة مصير كأس مصر والموسم الجديد. ذكريات و ارشيف اهداف نادرة و مباريات قديمة فى كرة القدم المصرية محلية و دولية و افريقية و عربية و كرة عالمية و الاهلى و الزمالك و منتخب مصر . قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، برئاسة احمد مجاهد، منح فرق الدورى الممتاز راحة حتى يوم 21 سبتمبر المقبل، على الا تقام .

وكانت مسابقة كأس مصر توقفت عند دور الـ 16 لبعض الفرق بينها الأهلي وبيراميدز، بينما صعدت فرق أخرى إلى قبل النهائي وهي الزمالك وأسوان وبتروجيت  كأس مصر. ذكريات و ارشيف اهداف نادرة و مباريات قديمة فى كرة القدم المصرية محلية و دولية و افريقية و عربية و كرة عالمية و الاهلى و الزمالك و منتخب مصر .